الاثنين، 30 أبريل 2012

دِل بييرو: سأودع اليوفنتوس بعد نهائي الكأس



 

أعلن أندريا آنييلي رئيس اليوفنتوس في وقتٍ مبكر من الموسم الحالي بأن النادي لن يجدد عقد قائد الفريق الذي ينتهي في 30 يونيو القادم، ويبدو أن الأيام والأحداث تُشير بالفعل إلى تحقق صدق تصريحه.

فبعد 19 عامًا من النجاح بفانلة السيدة العجوز سيشد أليساندرو رحاله إلى مكان آخر وسط دعوات من المشجعين لحث الإدارة على إبقاءه.


وقد أكد أليكس تلك الحقيقة بتصريحه لصحيفة اللاجازيتا: " في الوقت الراهن كما تبدو الأمور فإن نهائي كأس إيطاليا يوم 20 مايو مع نابولي ستكون مباراتي الأخيرة مع اليوفي لأن عقدي ينتهي في يونيو ولكني أفضل التفكير بالوقت الحاضر، عاطفة الجماهير تجاهي لا تصدق ولكن ما سوف يحدث سيحدث!".


أضاف أليساندرو مشيرًأ للقاء الأمس في نوفارا: " لقد كانت لحظة عصيبة وجميلة بالنسبة لنا، ولا يجب أن يخلط البعض بين مباراة الأمس وبين مستقبلي".


وقد أكد أليكس على ضرورة أن يتحمل المسئولية في الوقت الحالي كقائد للفريق، وقد حث الإتحاد الإيطالي على التأسي بالأسلوب الإنجليزي في إدارة المدرجات لكي لا تحدث واقعة " ملعب الماراتسي" عندما دخلت الجماهير المحتجة للقاء سيينا وجنوى.


قال دلِ بييرو: " أن تكون رمزًأ للنادي فهذا يعني الكثير، ويعني بالنسبة لي أن أكون مسؤولًا وأن أعطي رسالة إيجابية لمن هم داخل وخارج الملعب، على الأندية واللاعبين و المسؤولين أن يتخذوا كافة الخطوات الضرورية للقضاء على هذا، اليوم أصبحت كرة القدم في بريطانيا دليلًأ لنا".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق