الأحد، 29 أبريل 2012

سباعية لبرشلونة بشباك رايو فايكانو


مشاهدة الاهداف


 برشلونة هذا شباك مضيفه رايو فايكانو بسبعة أهداف نظيفة في المرحلة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني، ليواصل اللحاق بريال مدريد الذي اقترب من حسم البطولة متقدما بفارق سبع نقاط.


وافتتح الأرجنتيني ليونيل ميسي التسجيل لبرشلونة في الدقيقة 16، واختتم هو أيضا المهرجان في الدقيقة 90، فرفع رصيده الشخصي إلى 43 هدفا وعاد شريكا لمهاجم الريال كريستيانو رونالدو في صدارة ترتيب الهدافين.


وأهدى المدافع روبر هدفا مجانيا للضيوف حين حول الكرة خطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 26، قبل أن يسجل المالي سيدو كيتا الهدف الثالث في الدقيقة 38 من الشوط الأول.


وفي الشوط الثاني، سجل بيدرو رودريغز الهدفين الرابع والسادس (47 و87)، وثياغو الهدف الخامس (77)، ليقول ميسي الكلمة الأخيرة.


وكان ريال مدريد قد بات على بعد ثلاث نقاط من لقب بطل الدوري الإسباني بفوزه على ضيفه إشبيلية 3-صفر أمس الأحد, ليرفع رصيده إلى 91 نقطة ويبقى متقدما بفارق 7 نقاط أمام برشلونة بطل الماوسم الثلاثة الماضية.


يذكر أن ريال مدريد خرج الأربعاء الماضي من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بخسارته أمام بايرن ميونيخ الألماني بركلات الترجيح.


وفي مباراة أخرى, اكتفى أتلتيكو مدريد بنقطة واحدة من تعادله مع مضيفه ريال بيتيس بهدفين, ليرفع رصيده إلى 49 نقطة مقابل 43 لبيتيس.


وفي باقي مباريات المرحلة التي أقيمت أمس، فاز ريال سرقسطة على أتلتيك بلباو 2-صفر، وملقا على فالنسيا بهدف نظيف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق