الاثنين، 30 أبريل 2012

متعب: لا خوف علينا .. وأداء الكاف غريب !!

متعب: لا خوف علينا .. وأداء الكاف غريب !! 

  

أكد عماد متعب مهاجم النادي الأهلي أن لاعبي الأهلي وجهازه الفني المتواجدين في مالي بعد انتهاء مباراتهم أمام الملعب المالي في ذهب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أفريقيا بخير ، وأنهم متواجدين حاليا داخل فندق الإقامة ، وأنهم في انتظار التعليمات الجديدة ، وانتهاء هذه الأزمة.

 

وأكد متعب في تصريحات تليفزيونية أنهم لم يحاولوا معرفة ما يحدث بالخارج من أحداث شغب ، وحتى لم يحاولوا الحديث لأحد العاملين في الفندق للاضطلاع على أخر تطورات الوضع ، وذلك حتى لا يصيبوا أنفسهم بالخوف.

 

وأكد مهاجم الأهلي أن الأزمة الحالية في مالي قد اندلعت منذ عدة أيام ، لكن الجميع أكد لنا أن الأمور تم حلها بشكل نهائي ، وأنه لا خوف من اللعب هناك ، مشيرا إلى أن اللاعبين كانوا من المفترض أن يتوجهوا إلى مطعم قريب لتناول وجبة العشاء ، لكن أمن الفندق والمستشار شادي الشرقاوي القائم بأعمال السفير المصري في مالي رفضوا تماما أن يخرج أي فرد من البعثة خارج الفندق خوفا على سلامتهم.

 

وانتقد متعب أداء الإتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف) في هذه المشكلة ، مشيرا إلى أن الإتحاد أصر على عدم إقامة مباراة البن السابقة – في دور الـ32 من نفس المسابقة – إلا بعد الحصول على خطاب رسمي من وزارة الداخلية المصرية بتأمين المباراة ، وكان من المفترض أن يتعامل الكاف مع هذه المشكلة بنفس الطريقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق